الرياضة

طائرة خاصة لإعادة أمرابط إلى الرياض مباشرة بعد مباراة الأرجنتين

الدار/ صلاح الكومري

جهزت إدارة "النصر" السعودي لكرة القدم، طائرة خاصة، من أجل إعادة نور الدين أمرابط إلى الرياض، مباشرة بعد مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي، في مباراتين أمام المالاوي والأرجنتين، على التوالي، في الثاني والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الحالي.

واستنادا لما أوردته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن أمرابط سيعود مباشرة إلى الرياض بعد مشاركته في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الأرجنتيني، في السادس والعشرين من هذا الشهر، مشيرة إلى أنه سيشارك في تداريب اليوم الموالي (27 مارس)، لكي يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق أمام الهلال في التاسع والعشرين، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي.

ويعاني نور الدين أمرابط آلاما على مستوى الظهر، إذ إنه لم يشارك في تداريب الفريق الأخير، ويخضع لبرنامج علاجي خاص من أجل تأهيله للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة، يوم غد (السبت)، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي.

يذكر أن نور الدين أمرابط، أحد أبرز اللاعبين في النصر السعودي، ويراهن عليه من اجل الفوز بلقب الدوري، إذ أن فريقه يحتل المركز الثاني في التريب، برصيد 52 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن الهلال، صاحب المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى