الرياضة

المغرب التطواني أمام الفتح.. قمة “الجريحين” في أسفل الترتيب

الدار/ صلاح الكومري

مهمة صعبة جدا تنتظر الفتح الرباطي، في مباراته يوم غد (السبت)، في مدينة تطوان أمام مغرب أتلتيك، في مباراة تجمع الفريقين في ملعب "سانية الرمل"، برسم الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

الفتح والمغرب التطواني يحملان الطموح نفسه في هذه المباراة، إذ أن كل منهما يتطلع إلى الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، وتأمين البقاء في دوري المحترفين، فالفريق الرباطي يحتل المركز 13 برصيد 23 نقطة، ونظيره التطواني يحتل المركز الموالي برصيد 21 نقطة.

وتمكن صعوبة مهمة الفتح في كون الفريق التطواني يبحث عن فوزه الأول في دوري المحترفين في سنة 2019، إذ أن آخر فوز له يعود إلى 15 دجنبر 2018، وكان في مدينة الحسيمة، على حساب جاره شباب الريف، برسم الدورة 12، وبالتالي لم يحقق الفوز طيلة 9 دورات.

ويعود آخر فوز حقه الفتح الرباطي إلى 2 فبراير الماضي، وكان على حساب ضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة 16 من الدوري، وبالتالي فإنه يتطلع إلى مصالحة جمهوره، والتكفير عن نتائجه السلبية الأخيرة، ومنها الهزيمتين المتواليتين أمام كل من سريع واد زم، برسم الدورة 20 ومولودية وجدة، برسم الدورة 21.

وكان المكتب المسير لفريق الفتح الرباطي، قد اجتمع باللاعبين، بعد الهزيمة الأخيرة داخل الميدان أمام المولودية، وطالبهم ببذل مجهود أكبر في المباريات المقبلة، كما طالب المدرب وليد الركراكي، بالإسراع في إصلاح ما يمكن إصلاحه، وتم منحه فرصة أخيرة، وإلا ستكون إدارة النادي مضطرة لتغييره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى