الرياضة

أسطورة الوداد لـ”الدار” : البنزرتي خاصو يغامر إلا باغا يتأهل

الدار/ محمودي 

حث محمد مجاهد، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، والمنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، في حديثه عن المباراة الحاسمة لوداد الأمة أمام نادي ماميلودي صان داونز برسم الجولة السادسة والأخير لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، على اتخاد القرارات الصائبة ضمن التشكيلة الرسمية المؤهلة لخوض المباراة المصيرية.

وأكد مجاهد في تصريح لقناة الدار، أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي، مطالب بتدعيم الخطوط الهجومية بلاعبين يتمتعون بقوة بدنية وتقينات عالية، قصد تجاوز الدفاع الصلب لفريق صان داونز، خلال المباراة المثيرة ليومه السبت والمقرر إجراؤها بملعب مولاي عبد الله بالرباط، مشيرا إلى أن الوداد الرياضي، خلال مباراة الحاسمة أصبح مجبرا على المغامرة لتحقيق الفوز وضمان مواصلة مسيرته في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد ضياع العديد من النقط خلال المباريات السابقة.

وأفاد أسطورة الوداد الرياضي، أن لا مجال للخطأ أمام خصم سبق له أن خاض مباريات عديدة على أرضية ملعب مولاي عبد الله، وزار مرمى فريق الوداد الرياضي، موضحا أنه لابد من إدراج لاعبين لهم القدرة على مجارات المباراة بإيقاع مرتفع لمساندة الهجوم والعودة مباشرة لدعم الخطوط الدفاعية، مع الحفاظ على النهج التكتيكي الذي يحث اللاعبين على رفع الضغط على حامل الكرة.

وتابع المتحدث قائلا: "اللاعب لي ميطلع يهاجم ويرجع يعاون بلا منعولو عليه في هاذ المباراة.. لا خيار أمام الوداد سوى الفوز.. والبنزرتي خاصو يرجع يغامر معانا إلا بغا يربح".

ويذكر أن فريق الوداد يحتل الرتبة الثانية رفقة نادي أسيك ميموزا برصيد 7 نقط، خلف فريق صان داونز صاحب الرتبة الأولى بـ 10 نقط، في حين يحتل فريق لوبي ستارز المركز الأخير بأربع نقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى