الرياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يعلق آماله على آزارو

الدار/ صلاح الكومري

يعلق فريق الأهلي المصري لكرة القدم، آماله في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على لاعبه الدولي المغربي وليد أزاردو، وذلك خلال مباراته عشية اليوم (السبت)، أمام ضيفه شبيبة الساورة الجزائري، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات.

وفي هذا السياق، دعا عماد متعب، لاعب الأهلي السابق، الجهاز الفني للفريق المصري، إلى الدفع باللاعب المغربي وليد أزارو منذ بداية المباراة، حتى ترتفع حظوظ الفريق في الفوز، قائلا: "وليد أزارو سيكون له دورا كبيرا في المباراة، أطالب لاسارتي (مدرب الفريق) بوضعه في التشكيلة الأساسية، لتميزه في مواجهات شمال إفريقيا، وقدرته على القيام بالالتحامات وضربات الرأس بشكل مميز".

وكان وليد أزاردو، هداف الدوري المصري في الموسم الماضي، قد غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة، منذ مطلع السنة الحالية، بسبب معاناته إصابة، إذ اضطر إلى الخضوع للراحة لمدة تزيد عن الشهر والنصف.

واستنادا لما أوردته بعض وسائل الإعلام المصرية، فإن "حظوظ أزارو قوية للمشاركة من البداية في ظل سعي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل لربع النهائي وعبور دور المجموعات".

ويحتل فريق الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقط، وهو الرصيد ذاته لفريق "فيتا كلوب" الأنغولي، في المركز الثالث، بينما يحتل فريق "سيمبا" التنزاني المركز الأخير برصيد 6 نقط، أما شبيبة الساورة، فيحتل المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويبدو المرشح الأول للتأهل إلى دور ربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى