المواطنسلايدر

“فيرمونت تغازوت باي”.. منتجع سياحي فاخر بلمسات أنيقة

الدار- خاص

ازدانت المنطقة السياحية “تغازوت” ضواحي مدينة أكادير تزامنا مع فصل الصيف، بمنتجع سياحي جديد يحمل اسم “فيرمونت تغازوت باي”، الذي سيفتتح أبوابه يوم غد الجمعة 9 يوليوز الجاري.

وسيسهم هذا المنتجع السياحي في إضفاء لمسة من الرفاهية والأناقة لعشاق الاستمتاع بعطلة في لقاء مباشر مع البحر، والأقدام على الشواطئ الرملية الناعمة. ويبعد المنتجع عن مدينة أكادير بـ17 كيلومترا فقط، ويمتد على مساحة 18 هكتارا، ويضم ما مجموعه 146 غرفة، وأجنحة، وفيلات، “وكُلها تتمتع برؤية في غاية الروعة على المحيط الأطلسي.

ويمتاز المنتجع بامتداده على مساحة 1400 متر مربع، ليشكل بذلك ملاذا من الطمأنينة والهدوء والسكينة، كما يمتاز على غرار مساحات أخرى من المنتجع بأجواء أنيقة، مشرقة ونشيطة أيضا”.

وأكد بلاغ للمنتجع أن ” هذا المكان سيكون بدون مُنازع وجهة لكل الباحثين عن لحظات من الراحة والسلام بعيدا عن ضجيج المدينة.

تجدر الإشارة الى أن فنادق ومنتجعات “فيرمونت” تعد من بين المنشآت الفندقية الفاخرة التي تشهد تنظيم احتفالات كبيرة والأحداث التاريخية المهمة. و تم تأسيس أول فندق سنة 1907، ومنذ ذلك الحين “تقدم العلامة المتواجدة في مختلف دول العالم تجارب أصلية لزبائنها وخدمات متميزة، وتضمن لهم قضاء لحظات وذكريات لا تُمحى، كما تتوفر علامة “فيرمونت” على 80 عنوانا في جميع أنحاء العالم، “وتضع نفسها بكل فخر في قلب المجتمعات المحلية، وتهدف إلى التعبئة في ما يتعلق بالتنمية المستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى