الرياضة

الوداد يجتاز عقبة “صن داونز” ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

الدار/ تصوير: مصفطى الشرقاوي

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم (السبت)، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه أمام ضيفه "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل صفر لمثله، رغم كثرة الفرص التي أتيحت للاعبي الوداد الرياضي، خاصة عن طريق كل من محمد أوناجم وميشيل باباتوندي وإسماعيل الحداد، هذا في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الجنوب إفريقي على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، واصل الوداد الرياضي ضغطه على الفريق الضيف، قبل أن يتمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والستين، عن طريق اللاعب محمد الناهيري.

وبهذا الفوز، تأهل الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، متبوعا بـ"ماميلودي صن داونز" في المركز الثاني، بالرصيد ذاته، بينما أنهى فريق "لوبي ستارز" النيجيري المنافسة محتلا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، إذ أنه فاز، اليوم (السبت)، أمام ضيفه "أسيك ميموزا" الإيفواري، بهدفين لواحد.

ويدين الوداد الرياضي في هذا الفوز لجمهوره العريض، الذي حج إلى ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بعشرات الآلاف، وشكل ضغطا رهيبا على الفريق النيجيري، وخلق احتفالية رائعة في المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى