المواطنسلايدر

افريقيا للمحروقات تزف أخبارا سارة لزبنائها ولسائقي الشاحنات

الدار- خاص

في إطار تفعيل التزاماتها المسؤولة والمواطنة، أعلنت شركة افريقيا المغربية لتوزيع المحروقات، عن إطلاق أول صالة استراحة )أفريقيا لونج( لاستقبال الزبناء المتوفرين على بطاقة أفريقيا Elit Firm، وتخصص خدمة رشاشات الاستحمام لسائقي الشاحنات، خدمتان جديدتان تحت عنوان التميز والابتكار.

وأفادت الشركة في بلاغ، توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أنه تم افتتاح أول “أفريقيا لونج” بمحطة «A – myrtilles Les «على الطريق السيار الرباط – طنجة، والذي يقدم تصورا فريدا لقاعة استقبال مخصصة حصريا للزبناء المتوفرين على بطاقة أفريقياElit Firm بالإضافة الى إطلاق خدمة رشاشات الاستحمام لفائدة سائقي الشاحنات بمحطة “مولاي بوسلهام على الطريق السيار طنجة – الرباط، في انتظار تعميمها لدى محطات أخرى.

كما أعلنت “الشركة المغربية لتوزيع المحروقات”، عن إطلاق خدمتين جديدتين تهدفان إلى تحسين استقبال

العموم والاستجابة لانتظارات المهنيين. ومن أجل توفير فضاء خاص للراحة والاسترخاء لزبنائها المميزين، تقترح أفريقيا أول صالة استراحة “أفريقيا لونج”، والتي تضم قاعة استقبال مخصصة حصريا للزبناء المتوفرين على بطاقة أفريقيا Elit Firm ويضم هذا التصور الجديد مجموعة واسعة من المرافق.

من خلال إضفاء لمسة عصرية وتصميم راقي وأجواء مميزة، تضع أفريقيا لونج رهن إشارة زبنائها خدمات على المقاس: قاعة جلوس رفيعة، ربط مجاني بالأنترنت )WIFI ،)إمكانية الولوج لجهاز حاسوب وآلة طباعة، مع الاستفادة من عرض ترحيبي خاص. فهي تُتيح للزبناء المميزين أخذ استراحة بكل طمأنينة، مع الاستفادة من خيارات واسعة من المشروبات الباردة والساخنة، إضافة إلى حلويات وأطباق محضَّرة بعناية، كما توفر لهم ظروف عمل ملائمة عبر الولوج إلى-مجموعة واسعة من الأدوات المكتبية، إضافة إلى إمكانية عقد اجتماعات أعمال بشكل حضوري أو عن طريق تقنية الاتصال عن بعد.

وللمرة الأولى بالمغرب أيضا، تطلق افريقيا في محطتها “مولاي بوسلهام” خدمة رشاشات الاستحمام لفائدة سائقي الشاحنات والمسافرين، موفرة لهم إمكانية أخذ استراحة مع الاستفادة من أفضل ظروف الراحة والرفاهية خلال فصل الصيف في فضاء مؤمن. ويمكن استعمالها مقابل أداء تعريفة ثمنها جد مناسب، مع إمكانية الأداء بنقط برنامج الوفاء up’Kenz..

ويأتي هذا العرض لتكميل مجموعة واسعة من خدمات المطاعم المتوفرة لفائدة مهنيي الطريق والمسافرين عبر سلسلة مطاعم Café Oasis.

نبذة عن الشركة المغربية لتوزيع المحروقات أفريقيا

كل يوم، يعمل رجال ونساء “أفريقيا” على بناء أكبر شبكة من محطات الوقود التي تقدم خدمات مبتكرة

في جو ترحيبي. “أفريقيا” فاعل وطني بقطاع المحروقات وهي أولا وقبل كل شيء عالمة مواطنة، مسؤولة وملتزمة، تعمل على خلق فرص الشغل بهدف تنمية ومساعدة المهارات. وقد مكنت هذه الالتزامات شركة “أفريقيا” من تطوير مكانتها كشريك أساسي وفعال في جميع القطاعات الاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى