الرياضة

بالفيديو.. جماهير ريال بيتيس تهتف باسم ميسي

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأضواء في أوروبا، مساء أمس (الأحد)، ليس فقط بسبب نجاحه في تسجيل "هاتريك" جديد وصناعة هدف رابع لزميله سواريز أمّن به فوز "البارصا"، على مضيفهم ريال بيتيس 4-1، وإنما لأنه أجبر جماهير ريال بيتيس على الهتاف باسمه في واقعة نادرة بالملاعب الأوروبية بشكل عام والإسبانية بشكل خاص.

وهتفت جماهير ريال بيتيس تحية للساحر ميسي، بعد أن سجل هدفه الثالث في الدقيقة 85، بطريقة ساحرة، ليرفع رصيده إلى 29 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإسباني، وهو أيضا الأفضل بين هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، كما أنه يحتل صدارة قائمة أصحاب التمريرات الحاسمة برصيد 12 تمريرة، ليكون اللاعب الوحيد في أوروبا الذي يحتل صدارة الهدافين وأصحاب التمريرات الحاسمة في نفس الوقت.

 وابتعد برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، لكن ميسي نفسه يؤكد أن فريقه "لم يحسم لقب الليغا بعد، حيث يتبقى 10 مباريات بثلاثين نقطة كاملة كفيلة بتغيير الأوضاع".

 وأشار ميسي، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب "بينيتو فيامارين"، إلى أن "الأمر يتوقف علينا، ولكننا لم نحسم شيئا بعد"، مبرزا: "مررنا بمواقف صعبة كثيرة. علينا مواصلة اللعب بالمستوى نفسه في كل مباراة، دون التفريط في أي نقاط".

 وحول هتاف الجماهير له عقب تسجيل هدفه الثالث، قال البرغوث كما يلقب في بلاده: "أشكر الجماهير على رد فعلها. دائما ما كنا نحظى بمعاملة رائعة في كل مرة نأتي فيها إلى هذا الملعب".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى