الرياضة

منع جمهور الوداد من إدخال تيفو “ضحايا نيوزيلاندا” لهذا السبب

الدار/ صلاح الكومري

منع رجال الأمن، جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من إدخال "تيفو" عملاق إلى ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، أول أمس (السبت)، يحمل عبارات التضامن مع ضحايا الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته 50 مسلما، في مسجدين في نيوزيلاندا.

وخلال مباراة الفريق أمام ضيفه "ماميلودي صن داونز"، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، كان يعتزم فصيل "الوينيرز"، المساند للوداد الرياضي، إدخل "تيفو" يحمل رسوما وعبارات تضامينة مع ضحايا الحادث الإرهابي، وبعد إطلاع رجال الأمن على محتواه، تم منعه، بداعي عدم توفر "الإلترا" على ترخيص مسبق من الأمن لاستعمال "التيفو" إياه.

ورغم محاولات أنصار الوداد الرياضي إقناع المسؤولين الأمنيين، الأمر الذي أدى إلى تأخرهم في ولوج الملعب، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

وعرفت المباراة إياها، وقوف الفريقين، والجمهور، دقيقة صمت ترحما على ضحايا الحادث الإرهابي، الذي أودى بحاياة 50 مسلما في مسجدين في نيوزيلاندا، خلال تأديتهم صلاة يوم الجمعة الأخير.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الوداد الرياضي بهدف لصفر، تأهل الفريق إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ من المنتظر أن يواجه سيمبا التنزاني أو قسطنطينية الجزائري أو حورويا كوناكري الغيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى