الرياضة

رسميا.. مجلس أبوظبي يعلن تأجيل “ديربي” الوداد والرجاء

الدار/ صلاح الكومري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، صباح اليوم (الاثنين)، رسميا، تأجيل احتضان أبوظبي لمباراة "الديربي" البيضاوي بين الجارين الوداد والرجاء، إلى موعد لاحق، سيتم تحديده في الأيام المقبلة.

واستنادا إلى بلاغ أورده مجلس أبو ظبي، في موقعه الرسمي على الإنترنيت، فإن تأجيل المباراة إياها، جاء "بناء على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناديين"، موضحا أن الموعد الذي حدد سابقا لإجراء هذه المباراة، يتزامن مع استعدادات المنتخب الوطني المغربي لمباراته الودية أمام نظيره الأرجنتيني في 26 مارس الحالي.

وكان من المفترض إجراء مباراة "ديربي" استعراضية بين الناديين البيضاويين، في أبوظبي، تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون بين الجامعة الملكية المغربية ومجلس أبوظبي الرياضي، والتي وقعت في الأول من شهر فبراير الماضي، وتمحور حول تبادل الخبرات والتجارب والتكوين في مجال كرة القدم، وخوض مباريات ودية بين مختلف الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية، إضافة إلى خوض مباراة "الديربي" بين الرجاء والوداد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، كان متحفظا بشأن إجراء هذه المباراة، ولم يقدم موافقة نهائية من أجل خوضها، بداعي ضغط المباريات التي تنتظره في هذه الفترة، هذا في الوقت الذي عبر فيه الوداد الرياضي عن استعداده الكامل لإجرائها، سواء في الإمارات أو في أي بلد آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى