أخبار الدارسلايدر

أخنوش من الحاجب: فلاحتنا بخير وبرامج الأحرار طموحة وقادرون على تنزيلها

الدار- خاص

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ان الحزب عاز على المضي قدما في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والنهوض بالقطاع الفلاحي في عدد من المناطق.

وأوضح أخنوش، اليوم الأحد (1 غشت)، خلال لقاء تواصلي في جماعة آيت إعزم في إقليم الحاجب، في إطار الحملة الانتخابية للغرف المهنية الفلاحية، وأيضا ضمن استعدادات الحزب للاستحقاقات الانتخابية الجماعية والتشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل، أن الحزب “أخذ العهد قبل سنوات بتغيير المنطقة نحو الأفضل، وها هو اليوم يعود في موسم فلاحي متميز”.

وتابع رئيس حزب “الحمامة” في هذا الصدد :” فلاحتنا بخير اللي عجبو الحال هو هاداك واللي معجبوش معندنا منديرو ليه”، مشيرا الى أن ” هنالك دينامية وحركية في المنطقة، وغتواكب توجيهات صاحب الجلالة لتعبئة مليون هكتار ضمن مخطط الجيل الأخضر”.

وأردف عزيز أخنوش قائلا :” لسنا في حاجة لاعداد برنامج فلاحي للغرف، فنحن منخرطون في برنامج الجيل الأخضر . اخترتم أحسن العناصر لتمثيلكم خير تمثيل، ولنا كامل الثقة في هذه الاختيارات. قمنا بعمل كبير على مستوى الغرف الفلاحية، والأحرار يستحقون قيادتها”.

وأضاف :” جينا للحاجب فبرنامج 100 يوم 100 مدينة، ونريد لأبناء هذه المنطقة أن يتوفروا على تعليم وخدمات صحية في نفس مستوى المدن الكبرى، بعدما خبرنا مشاكلهم”.

وشدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن “برامج حزب الأحرار طموحة وقادرون على تنزيلها”، مضيفا :” كاين شي ياسيين جابو شي برامج ملقاتش الصدى عند المواطن، وباش يغطيو عليها، وجاو كيضربو فالأحرار، وحنا مشغولين بالمواطن وماشي بيهم”.

من جهته، قال الشوكي منسق الحزب بالجهة، :” قادرون على قيادة المرحلة القادمة بفضل عملنا، وانتخابات الغرف محطة رئيسية في تنزيل برنامج الأحرار”، مضيفا أن ” برامج الحزب نابعة من تفاعله الدائم مع المواطنات والمواطنين وليس هذه الظرفية فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى