أخبار الدارسلايدر

أخنوش من مولاي يعقوب: أولويات المغاربة في صلب برنامج الحزب وقادرون على تنزيلها

الدار- خاص

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن ” إعطاء الانطلاقة لتقديم مرشحي الغرف من فاس، هو دليل على إيماننا بهذه الجهة والعمل الذي تقوم به”، مشيرا الى أن ” الحزب قام بعمل كبير خلال السنوات الماضية، مكن من معرفة دقيقة لمشاكل المغاربة”.

وأضاف أخنوش، خلال لقاء تواصلي، اليوم الأحد 1 غشت بجماعة “مولاي يعقوب”، :” الأولويات التي عبر عنها المغاربة، تمثل حجر الزاوية في برنامج الأحرار”، مبرزا أن “ساكنة هذه الجهة تستحق الأفضل، وأن حزب التجمع الوطني للأحرار بكل طاقاته قادرون على تنزيل الرؤية الملكية للحماية الاجتماعية”.

وأشار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار الى أن “الحزب قادر على خلق منصب مليون شغل قادرون بفضل الكفاءات التي يتوفر عليها، مشيرا الى أن ” هنالك محاولات بعض السياسيين لاستهداف حزب الأحرار ، لأن برامجهم لم تلقى صدى لدى المواطنين، وأرادوا اعتبار الانتخابات القادمة حربا فقط على التجمع الوطني للأحرار”.

وخاطب عزيز أخنوش جموع المواطنين الحاضرين في هذا التجمع الخطابي التواصلي، بالقول :” مضيعوش الوقت بزاف مع هاد الناس، حنا مشغولين والمغاربة عارفين شكون اللي خدام، ومعول عليكم مناضلات ومناضلي الحزب”.

زر الذهاب إلى الأعلى