الرياضة

مدرب “صن داونز”: جمهورنا يفقتر لحرارة وحماس جمهور الوداد

الدار/ صلاح الكومري

أبدى بيتسو موسيمان، مدرب "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، احترامه وتقديره لجمهور الوداد الرياضي لكرة اقدم، عقب فوز الأخير أمام فريقه، أول أمس (السبت)، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة (الأخيرة) من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيمان، في تصريحات أوردتها بعض وسائل الإعلام الإفريقية، إن جمهور الوداد الرياضي "خلق الرعب" في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله "وأحدث الفارق"، في المباراة، مبرزا: "هذا الفريق يملك تاريخا كبيرا، وجمهورا رائعا، نفتقر، صراحة لحماسه وحراراته في جنوب إفريقيا".

وأضاف المدرب ذاته، أن خوض الوداد الرياضي مبارياته بعيدا عن ملعب مركب محمد الخامس، لا يؤثر على لاعبي الوداد، مبرزا: "سبق لنا مواجهة الوداد في مركب محمد الخامس، لكننا لم نشعر بأي فريق بين اللعب في الدار البيضاء أو الرباط".

وشدد المتحدث ذاته، على أن أي فريق يتوفر على جمهور "حماسي ومشتعل" مثل جمهور الوداد، "من الصعب هزيمته".

وحول تصريحه السابق، بزعمه أن فريقه سيواجه مشاكل "غير رياضية" خلال مباراته أمام الوداد، وأنه سبق له مواجة هذا النوع من المشاكل في مباراة سابقة بين الفريقين في ملعب مركب محمد الخامس، قال المتحدث ذاته: "لم أقل إنني واجهت مشاكل في الدار البيضاء بالضبط، أنا تحدثت عن إفريقيا بصفة عامة، إنها قارة صعبة للغاية، علينا جميعا أن نتظور، نحن أيضا مطالبون أن نتطور حتى تكون هذه المنافسة أفضل".

وتوقع المتحدث ذاته أن يتأهل الوداد الرياضي إلى دور نصف النهاية، بداعي أنه سيواجه فرقا أقل قوة، أضافة إلى أنه من الصعب الإحراز أمام الوداد، سواء في الرباط أو الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى