أخبار الدارسلايدر

حزب الأحرار: تصدر الانتخابات المهنية يعكس عمل وزراء الحزب المتواصل في القطاعات الإنتاجية

الدار-خاص

تقدمت دلال مني، الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، بتشكراتها لجميع الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات”.

وأعربت دلال منى، باسم الحزب في تصريح، توصل موقع “الدار” بنسخة منه، عن أملها في أن يكون جميع الفائزين عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”، مؤكدة بأن ” حزب التجمع الوطني للأحرار حقق نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية، مشيرة الى أن “هذه النتائج المتميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

وأضافت الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار أن ” هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات”، معربة عن طموحها من خلال النتائج المحققة، الإنفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الإستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف.

وأشارت دلال منى الى أن ” الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة. وحزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر”.

زر الذهاب إلى الأعلى