الرياضةسلايدر

عبد الرحيم الشاكير يودع جمهور الرجاء في رسالة مؤثرة

الدار / رشيد محمودي

ودع عبد الرحيم الشاكير، الملقب بـ “البوماضة صفرا”، ومدافع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الإثنين، جمهور القلعة الخضراء، وباقي اللاعبين في رسالة مؤثرة، بعد تجربة احترافية دامت اربعة سنوات توج خلالها بأربعة ألقاب محلية وقارية.

وجاء الإعلان عن رحيل شاكير، صاحب اللقب المثير، باعتباره واحد من أبرز ركائز النادي واللاعب الوحيد المتخصص في اللعب في أكثر من مركز دفاعي، بعدما تشبث بمواصلة مسيرته مع النسور رافضا عدد من العروض المغرية داخل البطولة الاحترافية، حيث رفضت إدارة النادي بصفة نهائية تجديد عقده الاحترافي.

وأبلغ الشاكير، زملائه وباقي الجماهير، عن خبر رحيله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بدون الحديث عن وجهته المقبلة، متمنيا حظا موفقا للنسور خلال الاستحقاقات المقبلة.

رسالة مؤثرة عبر فيسبوك

أعلن عبد الرحيم الشاكير، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي، عن خبر رحيله عن النادي، في رسالة مؤثرة، مصحوبة بصور توثق أبرز اللحظات التي عاشها مع القلعة الخضراء وذلك بتتويجه بخمسة ألقاب تاريخية أبرزها لقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الشاكير :” قبل أربع سنوات من الأن، جاء انضمامي لهذا النادي العظيم، اللعب لهذا النادي الكبير ، كان بمثابة حلم راودني منذ الصغر، قاتلت واجتهدت من أجل تحقيقه، و بتوفيق من الله سبحانه وتعالى نجحت في تحقيق ذلك، كما كان لي شرف التتويج مع فريق القلب بخمس ألقاب محلية و قارية، أعطيت طوال مسيرتي مع الرجاء الرياضي كل ما بإستطاعتي لأكون عند حسن ظن جماهير النادي و مسؤوليه”.

وتابع قائلا:”اليوم أقول لكم شكرا لكل من ساند عبد الرحيم شاكر مند وصولي إلى مركبوتاو الرجاء الرياضي شكرا لكل من ساهم في تألق عبد الرحيم شاكر مع هذا النادي شكرا لك طاقم تقني إشتغلت معه شكرا لكل المسؤولين عن النادي شكرا لخوتي اللاعبين شكرا كبيرة بزاااف لجمهور الرجاء الرياضي العالمي

مستقبل الشاكير بعد الرجاء

علم موقع الدار من مصادر رجاوية، أن اللاعب شاكير الذي سبق له أن دافع عن فريق الجيش الملكي قبل التوقيع لنادي الرجاء سنة 2017، قد توصل بعروض احترافية مهمة من فرق داخل البطولة الاحترافية.

وحسب المصادر نفسها، فإن كل من نادي حسنية أكادير ونادي اتحاد طنجة، مهتمين بشراء عقد اللاعب الشاكير سيما وأن الانتقال سيكون بتكلفة قليلة، بعدما أصبح اللاعب حرا بدون أي عقد يجمعه مع القلعة الخضراء.

يذكر ان اللاعب الشاكير، قد اجرى 13 مباراة رسمية فقط مع القلعة الخضراء، خلال الموسم الرياضي المنصرم.

تفاعل الجماهير الرجاوية مع رحيل الشاكير

يبدو أن رحيل عبد الرحيم شاكير لم يشكل عائقا أمام إدارة فريق الرجاء الرياضي، مقارنة مع نبأ رحيل المهاجم بيين مالانغو وسفيان رحيمي، بحيث تفاعل عدد من الجماهير الرجاوية مع تدوينة اللاعب الشاكير بترحيب كبير متنين له حظا موفقا فيما تبقى من مسيرته الاحترافية.

وجاء في تعليق أحد المحبين لنادي الرجاء الرياضي:” ولد الخير جيتي للراجا ب 0 درهم ف عهد “حسبان” و صبرتي و لكن ربي وفقك و جازاك ب 5 ألقاب ما شاء الله لي كتبقى حصيلة إيجابية 100 % ف 4 سنوات”.

زر الذهاب إلى الأعلى