الرياضةسلايدر

ليونيل ميسي يحط الرحال في باريس سان جرمان

الدار / رشيد محمودي

كشف مصادر إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات مثيرة في ملف انتقال ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الارجنتينية،، إلى نادي باريس سان جيرمان، بعد 21 سنة من العطاء رفقة فريقه الأم برشلونة الإسباني.

وأفادت المصادر ذاتها، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، توصل بصفة نهائية إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق الفرنسي، سان جيرمان حول بنود العقد الذي سيوقع عليه للانتقال إلى الدوري الفرنسي في صفقة انتقال حرة.

وأكد المتخصّص في سوق انتقالات اللاعبين، الإعلامي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” إلى إنهاء صفقة الإنتقال بين ميسي وسان جيرمان، حيث اتفق الطرفان على توقيع عقد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم آخر حتى يونيو 2024، موضحا أن النجم الأرجنتيني سيتوصل بمبلغ 35 مليون يورو سنويًا مع ناديه الجديد.

وفي نفس السياق، أشارت تقارير فرنسية، ان الأسطورة ليونيل ميسي في طريقه نحو باريس، بحيث من المنتظر أن يصل للعاصمة الفرنسية خلال ساعات من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى وصيف بطل الـ”ليغ 1″.

يذكر ان الصفحة الرسمية لفريق باريس سان جيرمان، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سجلت خلال اليومين الأخيرين ارتفاع في عدد المحبين والمعجبين بنسبة 1.8 مليون معجب، بعد تداول أخبار تفيد بانتقال ليونيل ميسي إلى الفريق الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى