أخبار الدارسلايدر

عفوية الأمير مولاي الحسن تثير اهتمام الصحف العالمية

الدار- خاص

تطرقت صحيفة ” semana” الاسبانية، للعفوية، والتلقائية، التي يتصرف بها صاحب السمو الملكي ولي العهد، الأمير مولاي الحسن، وهي العفوية التي أضحت محط اهتمام من طرف الصحف العالمية، تؤكد الصحيفة الاسبانية.

ونشرت الصحيفة الاسبانية، مقطع فيديو يظهر فيه الأمير مولاي الحسن، بملامح عفوية وتفاعل تلقائي، مؤكدة أن “أسلوبه المتفرد في السلام على شخصيات مغربية لطالما أثار الاعجاب، حيث كان يسحب يده بسرعة كلما أرادت شخصية مغربية تقبيلها في مناسبة من المناسبات، مما جعل الأمير محط اهتمام لافت من قبل الصحف الدولية، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو، الذي نشرته الصحيفة الاسبانية، يظهر فيه الأمير مولاي الحسن، في احتفال رسمي مع أصدقائه، وتم التقاط بعض الصور التي شوهد فيها في موقف هادئ، دون أن يدرك أنه يتم تسجيله، قبل أن يبدأ الفيديو في الانتشار بشكل واسع وسريع على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.

وليست هذه المرة الأولى، التي تتطرق فيها كبريات الصحف العالمية، للأسلوب المتفرد للأمير مولاي الحسن، حيث سبق لكبريات الصحف البريطانية، بينها “دايلي ميل”، و “دايلي ميرور”، و “ذا اندبندنت” أن تطرقت لموضوع تقبيل يد ولي العهد.

زر الذهاب إلى الأعلى