الرياضة

تفاصيل رسالة وزيارة لقجع للمنتخب الوطني بكينشاسا

الدار/ رشيد محمودي 

حلت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة اليوم الثلاثاء بمطار ندجيلي الدولي، بمدينة كينشاسا عاصمة دولة الكونغو الديمقراطية، على الساعة الخامسة صباحا انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.

وتتكون البعثة المغربية التي حلت اليوم بـ"كينشاسا" من طاقم المنتخب الوطني إلى جانب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف المدرب مارك فوت.

وتوجه الأسود بعد وصولهم لدولة الكونغو الديمقراطية، مباشرة لمقر إقامتهم بالعاصمة لأخد قسط من الراحة، وذلك قبل إجراء الحصة التدريبية الرسمية المقرر زوال يومه الثلاثاء بملعب الشهداء .

وزار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الإثنين، مقر إقامة  بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، لدعم العناصر الوطنية قبل توجهها إلى كينشاسا حيث ستواجه يوم غد الأربعاء المنتخب الكونغولي، برسم ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا لفئة الأمل التي ستجرى أطوارها بمصر نهاية السنة الحالية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة  تقديم أحسن ما لديهم من أجل تمثيل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل، داعيا إياهم إلى الدفاع بقوة على قميص المنتخب الوطني والتأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا، التي بدورها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

و أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع أكد  في كلمته، أن الجامعة وفرت للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة جميع الإمكانيات من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن هذه الإمكانيات هي التي يتم وضعها رهن إشارة المنتخب الوطني الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى