الرياضة

لاعبو الوداد يستفيدون من عطلة “استثنائية”

الدار/ صلاح الكومري

منح فوزي البنرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق، عطلة "استثنائية" من ثلاثة أيام (الأحد، الاثنين، الثلاثاء)، في أفق عودتهم إلى التداريب، يوم غد (الأربعاء)، لاستئناف استعداداتهم لمنافسات الدوري الوطني ودوري أبطال إفريقيا.

وقرر المدرب التونسي منح لاعبيه هذه العطلة، مكافأة لهم على الجهود التي بذلوها في الفترة الأخيرة، والتي توجت بتأهلهم إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، واحتلال المركز الأول في الدوري الوطني للمحترفين، بفارق 15 نقطة عن اتحاد طنجة، المحتل للمركز الثاني.

وسبق لفوزي البنزرتي أن أشاد بتفاني لاعبيه في التداريب وخوض المباريات، رغم أنهم لم يستفيدوا ولو من يوم عطلة واحد لأزيد من شهرين.

وتنتظر الوداد الرياضي مباراة صعبة، مؤجلة عن الجولة 22 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، أمام الدفاع الحسني الجديدي، من المرتقب إجراؤها يوم الأربعاء 27 مارس الحالي.

ويتطلع الوداد الرياضي، خلال مواجهته الدفاع الحسني الجديدي، إلى تحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري الوطني للمحترفين، والسادس عشر له هذا الموسم، في المقابل فإن الدفاع الحسني الجديدي، تحت قيادة مدربه الزاكي بادو، يتطلع إلى التكفير عن هزيمته الأخيرة أمام جاره أولمبيك آسفي، وتحقيق نتيجة إيجابية تخول له الابتعاد عن مناطق الخطر، إذ أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى