المواطن

تفاصيل جريمة قتل مروعة في حفل زفاف ببنجرير

الدار/ هيام بحراوي – تصوير: خولة السلاوي

عاشت عائلة ضواحي مدينة بنجرير، حالة من الحزن والأسى، بعد مقتل معيل العائلة، الذي تم الإعتداء عليه بطريقة وحشية، أثناء حضوره لحفل زفاف، نهاية الأسبوع حسب ما صرح بذلك أفراد من عائلته لموقع "الدار"، حيث أكدوا أن الضحية، تم ضربه في أنحاء مختلفة من جسده، وخاصة على مستوى الرأس والظهر، مع كسر أسنانه.

الضحية الذي عثر عليه أسفل السكة الحديدية ضواحي بنجرير، وجد في حالة يرثى لها، تضيف زوجته، حيث نقل على وجه السرعة لمستشفى بنجرير، ومن تم إلى مستشفى مراكش، حيث مكث حوالي 24 ساعة في غرفة الإنعاش.

وقالت الزوجة، إن "زوجها كان يتمتع بصحة جيدة، تاركا لها أربعة أبناء، كلهم أصيبوا بأزمات نفسية جراء ما حدث لأبيهم، إذ أصبحوا لا يرغبون في دخول المنزل، حيث يبيتون عند الجيران والأقارب". تسجل الزوجة.

من جهتها ، صرحت أم الضحية، لموقع "الدار"، معبرة: "أنا ماشي تصدمت، أنا مت، ولدي مشا ما رجع ومات موتة ديال الحكرة".

وأضافت الأم: "لقيناه مزوق بالضرب، ذات ديالوا خنازت وريحة الدم.. والسنان محيدينهم ليه"، مطالبة بإنصافهم وإلقاء القبض على المعتدين الذين تؤكد هم أبناء أحد دواوير المجاور لبنجرير.

أخت الضحية، أيضا صرحت أن شقيقها الذي يشتغل في البناء، تعرض لاعتداء وحشي، لا يوصف، وأن الأطباء المشرفين على حالته قبل وفاته، أكدوا لهم تعرض الضحية لضرب مبرح، على مستوى الرأس تسبب له في ارتجاج في المخ، مؤكدة بأن الدرك الملكي والسلطات المعنية تباشر التحقيقات للتوصل للجناة .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى