الرياضة

الأندية المغربية تتعرف على منافسيها في المنافسات الإفريقية

الدار/ صلاح الكومري

تجرى عشية غد (الأربعاء)، قرعة ربع نهائي المنافستين الإفريقيتين، دوري الأبطال، وكأس الكونفدرالية، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي، في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المرتقب أن يواجه الوداد الرياضي، ممثل المغرب في منافسة دوري أبطال إفريقيا، إما "سيمبا" التنزاني، أو النادي الرياضي القسطنطيني الجزائري، أو "حوريا" كوناكري الغيني، وجميعها تأهلت لدور الربع محتلة المراكز الثانية في مجموعاتها.

وفي منافسة كأس الكونفدرالية، من المرتقب أن يواجه نهضة بركان، الذي تأهل لدور الربع على رأس المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، إما النجم الساحلي التونسي أو "نكانا" الزامبي أو "غور ماهيا" الكيني، وجميعها تأهلت محتلة المراكز الثانية في مجموعاتها.

وفي المنافسة ذاتها، من المرتقب أن يواجه حسنية أكادير، الذي تأهل لدور الربع محتلا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، إما الصفاقسي التونسي أو الزمالك المصري أو الهلال السوداني، وجميعها تأهلت محتلة المراكز الأولى في مجموعاتها.

ومن المرتقب أن تجرى مباريات ذهاب المنافستين في أحد أيام 5 و6 و7 أبريل المقبل، على ملاعب الفرق المحتلة للمراكز الثانية، فيما تقام مباريات الإياب في أحد أيام 12 و13 و14 من الشهر نفسه، على ملاعب الفرق المتصدرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى