أخبار الدارسلايدر

مريم الرميلي: الأحرار حزب العمل وأخنوش منح الفرصة للشباب للترشح

الدار-خاص

قالت مريم الرميلي، وكيلة اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار ان “الحزب وصل مرحلة مهمة في المسار الذي بدأناه من مدينة أكادير”، مضيفة “:لقد وصلنا مرحلة الحسم مرحلة الانتخابات التي تشكل محطة رئيسية في المسار الديمقراطي”.

واشارت الرميلي خلال تجمع خطابي للحزب بمراكش، الى أن “الخطة التي رسمها رئيس الحزب عزيز أخنوش واشتغل عليها الحزب، استطعنا أن نتجاوز بنجاح باهر المرحلة الأولى من الانتخابات، واستطعنا أن نترأس مجموعة من الغرف المهنية، ومن بينها غرفة مراكش آسفي، وهذا مؤشر على أن التجمع قادم بقوة”.

وتابعت :”نفتخر أن الحزب استطاع تغطية كل الدوائر، ولم يعمل على تغطيتها فحسب، بل رشح كفاءات جديدة، ونتذكر اليوم الذي قال فيه السيد الرئيس للشباب هذا وقتكم، وبالفعل برهن اليوم على أن حزبنا قول وفعل، حيث قدم 21 في المائة من الترشيحات الشبابية لمجلس النواب، وما يفوق 50 في المائة من اللوائح الجهوية هي ترشيحات لشابات، وأنا من بينهن، ونشكر السيد الرئيس على هذه الثقة، ونعده بأن نكون في مستوى هذه المسؤولية”.

واوضحت القيادية بحزب الحمامة أن “جهة مراكش آسفي تتوفر على جميع المؤهلات البشرية والاقتصادية، وتحتاج اليوم لمن يرجع لها مكانتها ويطورها”، مشددة على أن “العزوف ليس حلا، وعلى المغاربة التصويت للمساهمة في اختيار الأمثل القادر على ترجمة تطلعات المراكشيين إلى واقع”.

زر الذهاب إلى الأعلى