أخبار الدارسلايدر

يونس بنسليمان: الأحرار لايمنح التزكيات على بياض وعمل الحزب سيمكنه من الفوز

الدار-خاص
قال يونس بنسليمان، وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية بدائرة سيدي يوسف بنعلي بمراكش، ان ” حزب الأحرار لا يمنح التزكيات كشيك على بياض، ولم يسع إلى مجرد ملء الفراغات في اللوائح، وإنما نهج علمية ديمقراطية وتشاركية بتنسيق مع المنسقين الجهويين للحزب”.

وأشار إلى أن ” هذه العملية مكنت من ترشيح كفاءات وأطر قادرين على تحمل المسؤولية؛ مضيفا أن نتائج انتخابات الغرف المهنية أبانت عن مستوى العمل الدؤوب الذي قام به مناضلو ومناضلات الأحرار على مدى 5 سنوات في جولات جابت جهات المملكة، على رأسهم رئيس الحزب، وأكدت بالملموس الإصرار والتفاني في العمل ونكران الذات”.

،وأبرز يونس بنسليمان، كذلك أن نسبة التغطية الانتخابية للدوائر الانتخابية تظهر أن الأحرار هو الحزب الأول في المغرب، ويجب أن يتوج هذا بالفوز في انتخابات 8 شتنبر. عى النتائج المحققة حتى الآن أن تكون مصدر قوتنا وعزيمتنا للمشاركة المكثفة في عملية التصويت، وعلينا الاستمرار في هذا النسق من أجل التتويج يوم الثامن من شتنبر المقبل”.

واعتبر ذات المتحدث أن التجمع الوطني للأحرار، عازم على مواكبة مرشحيه حتى بعد الانتخابات في الجماعات الحضرية والقروية، ذلك لأنه واع بحجم المسؤولية ومدرك أن ثقة المغاربة لا يجب أن تخان”، مشددا على أن ” الاحرار قدم برنامجا ممتازا، يتماشى مع مخرجات جل الدراسات التي أجريت حول مكامن الخلل في بلادنا”؛ مشيرا إلى أن ” الخيرات موجودة اليوم بفضل عمل متميز للقطاع الذي يشرف عليه السيد الرئيس.

وأشار يونس بنسليمان إلى أن ” دول أوروبية تصارعت على الكمامة، وطلبت من المغرب في النهاية استيرادها”، مؤكدا أن ” هذا دليل على كفاءة وزير الحزب في قطاع الصناعة”.

ودعا القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار إلى دعم هذه الكفاءات ضد التشويش والإشاعات، لأن الحزب يعاني من تشويش كبير بسبب خوف البعض من فقدان المقاعد، لأنهم يدركون أن المغاربة يثقون بحزب التجمع وبأنه قادر على تنزيل إصلاحات كبيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى