أخبار الدار

روبي: لا أعلم شيئاً عن إيمان فاضل وآسفة لوفاتها

الدار/ المجوب داسع

في أول خروج إعلامي لها عقب وفاة صديقتها إيمان فاضل، قالت الراقصة المغربية، كريمة المحروق المشهورة بـ"روبي"، بطلة حفلات برلسكوني الجنسية، "كنت وإيمان متشابهتين. أردنا فقط حياة أخرى".

وعبرت روبي عن أسفها من مصير صديقتها ايمان فاضل، قائلة "إيمان مسكينة، أنا حزينة لما وقع لها، يا لها من نهاية مروعة"، مضيفة "لا أتذكر أنني التقيتها شخصيا. يبدو لي أنها قصة سريالية، لا أريد أن أسهم في تضخيم هذا الخبر".

وأشارت روبي إلى أنها تأمل أن يتم تسليط الضوء على ما حدث لإيمان فاضل"، مضيفة "المراسلون الصحفيون يطلبون مني فقط التحدث عن برلسكوني. ثم يسخرون من حياتي الجديدة، والأنشطة التي أحاول إنجازها الآن. لقد أصبحت شخصًا مختلفًا، ولدي الحق في عدم التحدث عن الماضي"، تسجل الشابة التي رأت النور في المغرب سنة 1992.

وتحوم شكوك حول إمكانية تعرض إيمان فاضل، إحدى الشهود الرئيسيين في قضية برلسكوني، الوزير الأول الإيطالي الأسبق، لـ"التسمم"، لاسيما وقد أخبرت الأطباء الذين أشرفوا على وضعيتها الصحية قبل وفاتها، بأنها تخشى أن تكون قد تعرضت للتسمم، كما أن المدعي العام الإيطالي لمّح إلى فرضية التسمم، بعد العثور على مواد مشعّة في جسم الضحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى