أخبار الدارسلايدر

الطالبي العلمي: أخنوش كريم وزعيم وهمه خدمة المواطنين المغاربة وحل مشاكلهم

الدار- خاص

قال رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في لقاء انتخابي بمدينة وزان، ان ” الأزمات تصنع الرجال والنساء والضعاف كيبقاو يبكيو ويشكيو ويضربو”، مشيرا الى أن ” التجمع الوطني للأحرار كان يعيش أزمة في 2016 وتعرض أخنوش للضربات حتى على المستوى الداخلي”.

وأضاف الطالبي العلمي أن ” الضربات المتتالية التي تعرض لها عزيز أخنوش، رئيس الحزب، بينت أن هناك توجه واحد، مردفا :” التجمع له 40 سنة وجا أخنوش قاليهم اللي بغا يدوي يدوي حنا خدامين وعارفين مصلحة المواطن فين كاينة”.

وأكد القيادي بحزب الحمامة أن ” الرئيس عزيز أخنوش له منهجية واضحة في العمل، وصبر وعزيمة وصاحب مشروع ومنطلق في الاشتغال”، مضيفا :” أخنوش كريم وزعيم ومرضي الوالدين وعلمنا الشجاعة باش نتقدمو فالعمل، وهو إنسان كريم بتسامحه”، مؤكدا بأن ” أولويته هي المشاكل التي تم طرحها وليس الضربات التي تلقاها”.

وأوضح رشيد الطالبي العلمي أن ” حزب الأحرار سيعمل على تحقيق البرنامج الذي وعد به المواطنين سنة 2026 في حالة فوزه في الانتخابات، لأننا لدينا منهجية معروفة في العمل”، على حد تعبير العلمي، الذي قال :” لن ننجح بدون أصوات المواطنين ويوم 8 هو يوم اختيار التغيير”.

زر الذهاب إلى الأعلى