أخبار الدارسلايدر

عزيز أخنوش: الطالبي العلمي من الركائز ديال حزب التجمع بالمنطقة ونفتخر بالعمل ديالو

الدار-خاص

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش ان “رشيد الطالبي العلمي من ركائز حزب التجمع بالمنطقة ونفتخر بالعمل ديالو”.

وأضاف أخنوش أن “برنامج الحزب جا من عند المواطنين، وتم الاستماع والاستشارة مع 300 ألف مواطن، ووضعنا 5 التزامات و25 إجراء، مرقمين في إطار برنامج سنوي اللي عجب المغاربة”.

واوضح أخنوش أن “المواطنين فما مشيت خلال هاد الجولات، وفي أول لقاء كيقولولي البرنامج ديالكم فالصواب وعجبنا، ويمكن ليكم تعولو علينا”؛ داعيا مناضلي الحزب إلى شرح البرنامج الانتخابي للمواطنين قائلا:” كنطلب منكم زيدو فالشرح والتواصل والعلاقة مع المواطنين باش يفهمو أكثر أبعاد هاد البرنامج، وباش يعرفو كاينة كفاءات في الحزب اللي ممكن ينزلوه على أرض الواقع وينجحوه”.

وأثنى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على عمل وزراء الحزب في القطاعات التي تولاوها قائلا:” الوزراء ديال الأحرار اللي دازو فالحكومات الأخيرة ومنهم سي الطالبي بينو على أنه الحزب عندو إمكانيات كبيرة وحققو نتائج إيجابية، وهاد النتائج خلات للحزب جاذبية كبيرة”.

واعتبر أخنوش أن الهجمات التي يتعرض لها الحزب عادية لأن النتائج التي حققها خلقات واحد المنافسة وشي ناس معجبهومش الحال ولكن خاصكوم تشوفو القدام لأنه الحقد مخاصوش يكون فالسياسة”.

وسجل عزيز أخنوش رغبة المواطنين المغاربة في التغيير و البديل؛ قائلا:” المواطن باغي البديل والتغيير وغيقول كلمتو، والمغاربة كيقولو عينا وبغينا الكفاءات
سوف نكون فالموعد، ودابا نوقفو على دكشي اللي كنواعدو، يمكن ليكم تعولو علينا”.

وخلص أخنوش إلى أن ” الانتخابات ماشي فمواقع التواصل الإجتماعي واخا المهم الحضور فيها، ولكن المهم أكثر هو التصويت نهار الأربعاء، ويصوتو على الحمامة”.

زر الذهاب إلى الأعلى