الرياضة

البايرن يخصص 200 مليون أورو لسوق الانتقالات

الدار/ صلاح الكومري

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بايرن ميونخ الألماني، خصص 200 مليون أورو، على الأقل، من أجل إجراء تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن بايرن، برئاسة أولي هونيس، يخطط لـ"ثورة تعاقدات" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر تخصيص ميزانية، "غير اعتيادية"، لتعزيز قوة الفريق، بعد انتكاسات الموسم الحالي.

وكان بايرن ميونخ قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، وهو ما يأتي في ظل قرب انتهاء مسيرة عدد من اللاعبين المخضرمين.

ومن المقرر رحيل الهولندي آريين روبن، البالغ 35 عاما، عن النادي بنهاية الموسم، حسبما أعلن مؤخرا، ومن المتوقع أن يرافقه زميله الفرنسي فرانك ريبيري، لتقدمه أيضا في العمر.

وتعاقد النادي الألماني مع الظهير الفرنسي بينيامين بافارد، مدافع شتوتجارت، مقابل 35 مليون أورو، لتعويض رحيل البرازيلي رافينيا، الذي أعلن أيضا مغادرته في الصيف.

وأبدى العملاق البافاري اهتمامه أيضا بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، كالوم هودسون أودوي، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وتيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني.

وهناك إمكانية أيضا للتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز بعقد دائم، بتفعيل خيار الشراء مقابل 42 مليون أورو، إذ يقضي موسمه الثاني مع الفريق معارا من ريال مدريد الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية، أخيرا، إلى اقتراب البايرن من إبرام صفقة قياسية، بضم نيكولاس بيبي، جناح ليل الفرنسي، مقابل حوالي 80 مليون أورو، كأغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الألماني.

يذكر أن بايرن ميونخ أنفق 116 مليون أورو في صيف 2017، وهو الميركاتو الذي شهد رقم النادي القياسي في إجمالي التعاقدات على مدار تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى