أخبار الدارسلايدر

صور تصويت المغاربة تجتاح “الفايسبوك”: الأمل في التغيير يبدأ في التصويت

الدار- خاص

انتشرت منذ صبيحة اليوم الأيام، على شبكات التواصل الاجتماعي، صور لمواطنين مغاربة بعد خروجهم من مكاتب التصويت، وهي العملية التي انطلقت على الساعة الثامنة صباحا، في جميع ربوع المملكة لانتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات وأعضاء مجالس الجهات.

واعتبر فايسبوكيون مغاربة أن التصويت واجب وطني يقتضي من الجميع الاقبال بشكل مكثف على مكاتب الاقتراع لاختيار ممثليهم، معبرين عن أملهم في أن تفرز هذه الانتخابات نخب سياسية قادرة على الاستجابة لتطلعات المواطنين المغاربة.

وعلق أحد “الفايسبوكيون” المغاربة بعد نشر صورته مباشرة بعد خروجه من مكتب التصويت :” صباح أداء الواجب والحق الوطني..صوت على من أراه يستحق تمثيلي…الله يجيب لهاد البلاد اللي يخدمها..حيث فعلا بلادنا تستحق الأفضل…”.

أما “فايسبوكي” آخر فكتب :” أدينا الواجب الوطني..في انتظار أن يؤدي من صوتنا لهم واجبهم”، في حين علق آخر بعد نشر صورة أصبعه بمداد التصويت :” حضرت بمكتب التصويت على الساعة 8:00 صباحا، وأديت الواجب الوطني ..أدعوكم أصدقائي للتصويت بكثافة من أجل مغرب أفضل..”.

جدير بالذكر أن عملية التصويت انطلقت صباح اليوم، الأربعاء 8 شتنبر 2021، على الساعة الثامنة صباحا، في جميع ربوع المملكة، وذلك لانتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات وأعضاء مجالس الجهات.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه وبحسب المعلومات الواردة من عمالات وأقاليم وعمالات مقاطعات المملكة، فإن عملية افتتاح مكاتب التصويت تمت في ظروف عادية، مشيرة الى أن عملية التصويت ستتواصل بمجموع التراب الوطني إلى غاية السابعة مساء بدون انقطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى