أخبار الدارسلايدر

أخنوش: نسبة المشاركة في الانتخابات مشرفة والمغرب نجح في تنظيمها رغم كورونا

الدار-خاص
أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن نسبة المشاركة في انتخابات 8 شتنبر كانت جيدة والحمد لله والتي بلغت 50.18 % كما أعلنت عن ذلك وزارة الداخلية، مقارنة ب43% المسجلة في 2016، و 45 في 2011.

وأوضح اخنوش في كلمة له قبل قليل، أن “عدد المصوتين خلال انتخابات هذه السنة ارتفعت بنسبة 31%، وهو مؤشر على تزايد اهتمام المغاربة بالانتخابات.

واعتبر أخنوش نسبة 50.18% نسبة مشرفة جدا، وتؤكد أن الناس تريد البديل والتغيير، مشيرا إلى أن هذه الإرادة في التغيير والبديل ستعبر عنها بحول الله مخرجات صناديق الاقتراع، كما أن هذا الرقم يعبر عن تزايد مستوى الوعي لدى المواطنين وأهمية العملية الانتخابية.

وأبرز أخنوش أن الحزب شارك بقوة في الانتخابات من خلال تعبئة المواطنين والقرب منهم، واستهداف فئة جديدة من المغاربة وعلى رأسهم الشباب وذلك خلال الحملات المتواصلة التي قام بها الحزب، خصوصا الشباب الذين قادوا الحملة.

وتقدم أخنوش بتشكراته لجميع مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار، ونهجهم لسياسة القرب من المواطنين وعملهم الكبير حتى مرت حملة الانتخابات في افضل الظروف، مبرزا أن المغرب نجح في تنظيم الانتخابات رغم ظروف جائحة فيروس كوفيد 19.

زر الذهاب إلى الأعلى