أخبار الدارسلايدر

أخنوش: أشكر جميع المغاربة على ثقتهم وفوزنا بالانتخابات دليل على رغبتهم في التغيير

الدار- المحجوب داسع

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ان ” الارتفاع النوعي لنسبة المشاركة في انتخابات 8 شتنبر الجاري، و ظل الوضعية الصحية، وحالة الطوارئ التي نعيشها منذ 18 شهرا، يؤكد تشبث المغاربة بالمسار الديمقراطي للبلاد”.

وأضاف أخنوش في ندوة صحفية تلت اعلان فوز حزبه بالانتخابات، أن ” المستوى القياسي للوافدين على صناديق الاقتراع الذي بلغ لأول مرة أزيد من 8 مليون ونصف تعبير صريح عن الإرادة الشعبية في التغيير”، مشيرا الى أن ” 8 ملايين ونصف مغربي ومغربية قالوا كلمتهم، وشاركوا في التغيير الذي يبدأ من اليوم”، مبرزا أن ” النتائج التي حققها الحزب جاءت ثمرة 5 سنوات من الجد والعمل الميداني المتواصل والإنصات لهموم وانشغالات وأولويات جميع المغاربة”.

وتابع أخنوش :” لقد خذنا مسارا غير مسبوق للانصات للمواطنين والمواطنات، والعمل على صياغة برنامج انتخابي يرقى لطموحات البلاد، وعاين المغاربة باختلاف أعمارهم في المدن والقرى عملا ذوبا وصوتوا بكثافة على حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وتقدم رئيس حزب “الحمامة” بتشكراته وامتنانه لجميع المغاربة واحدا واحدا على الثقة التي وضعوها في الحزب”، مؤكدا التزامه بتكثيف الجهود لكي يكون الحزب في مستوى الثقة التي منحها إياه المغاربة في استحقاقات 8 شتنبر الجاري”.

وبعد أن هنأ عزيز أخنوش جميع مرشحي ومنتخبي الحزب على النتائج التي حققوها في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، وكذا جميع مناضليه ومناضلاته، تقدم أيضا بتشكراته لكافة هياكل الحزب ومنظماته الموازية ومنسقيه الجهويين والاقليمين على مثابرتهم وجهودهم التي تكللت بالنجاح، والى اللجنة الوطنية للانتخابات على العمل الذي قامت به”.

زر الذهاب إلى الأعلى