أخبار الدارسلايدرفيديو

رشيد الطالبي العالمي بعد تعيين أخنوش رئيسا للحكومة: المواطنون والمواطنات ينتظرون حكومة قوية ومنسجمة وفعالة

الدار/ رشيد محمودي- عبد الكريم شريق

قال رشيد الطالبي العالمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، إن مكونات الحزب فخورة بتعيين عزيز أخنوش، رئيسا للحكومة الجديدة من طرف الملك محمد السادس يوم أمس الجمعة بالقصر الملكي بفاس، قصد البحث عن تحالفات مع باقي الفرقاء السياسيين.

وأكد رشيد الطالبي العالمي، في تصريح لوسائل الإعلام، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أن المشاورات مع الأحزاب السياسية ستنطلق بداية من الأسبوع المقبل، مشيرا الى أن رئيس الحزب عزيز أخنوش، سيقوم بجولة مع مختلف الهيئات السياسية لتحديداحزاب التي ترغب في المشاركة في الحكومة او التي تفضل التوجه للمعارضة.

وتابع قائلا:” بعد الجولة التي سيقوم بها عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار سيتقرر تحديد الأحزاب الذين سيشكلون الأغلبية التي تعد الارضيّة الرئيسية التي تنبني على البرامج الحزبية والانتخابية التي تقدمت بها الهيئات السياسية للمواطنين”.

وحسب المتحدث نفسه:” المواطنون والمواطنات ينتظرون حكومة قوية منسجمة وفعالة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة الأزمة الصحية وإكراهات المستقبل.. وكل ما التزم به حزب الأحرار خلال الحملة الانتخابية سيقوم بتنفيذه حرفيا”.

يذكر ان رشيد الطالبي العالمي قد ضمن مقعده البرلماني عن الدائرة الانتخابية بتطوان إثر حصول حزب الحمامة على صدارة نتائج الاستحقاقات الانتخابية.

زر الذهاب إلى الأعلى