أخبار الدارسلايدرفيديو

لعنصر: اللقاء مع أخنوش كان بشارة خير والأهم أن يخرج المغرب ناجحا بالحكومة الجديدة

الدار- المحجوب داسع

قال امحند لعنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ان ” اللقاء مع عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، كان فرصة لتهنئته بثقة المواطنين، والثقة التي حظي بها من طرف جلالة الملك محمد السادس، وكذا بالمقر الجديد للحزب”.

وأوضح لعنصر في لقاء صحفي، عقد اليوم بمقر حزب “الحمامة” بالرباط، أعقب لقاءه برئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، أن ” اللقاء كان فرصة للحديث حول تشكيل الحكومة، ووجهة نظر حزب الحركة الشعبية بخصوص التحالف الحكومي المقبل”.

وأضاف لعنصر:” المشاورات ستستمر، ومايكون صالحا للمغرب هو الأهم، وهو الأساسي، والحمد لله على بشارة خير، ونتمنى ان شاء الله أن تخرج بلادنا فائزة وناجحة بالحكومة الجديدة التي سيقودها السيد عزيز أخنوش”.

وأجرى اليوم الاثنين، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، مشاورات مع كل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، و الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، وكذا مع الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، وذلك في اطار المشاورات لتشكيل الأغلبية الحكومية المقبلة، بعد تصدر حزب التجمع الوطني لنتائج الانتخابات، وتعيين عزيز أخنوش رئيسا للحكومة من طرف جلالة الملك محمد السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى