الرياضة

جدل في السعودية بشأن تصريح هيفتي حول إصابة أمرابط

الدار/ صلاح الكومري

تفاعلت الكثير من وسائل الإعلام السعودية، مع تصريح عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حول الحالة الصحية لنور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، والذي يعاني إصابة منذ أزيد من أسبوعين.

ونقلت وسائل الإعلام السعودية، المقربة من فريق النصر، تصريح هيفتي للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، الذي يؤكد فيه أن أمرابط خاض مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدة، يوم السبت الأخير، وهو يعاني إصابة، واعتبرها "اتهامات شديدة بالتهاون" في حق الطاقم الطبي لفريق النصر.

وأشار مقال في موقع "يوروسبورت عربية"، تحت عنوان "طبيب المنتخب المغربي يصدم النصر"، أن مشاركة اللاعب أمرابط في مباراة فريقه الأخيرة، وهو مصاب، "كاد يتسبب في كارثة" تفاقم الإصابة.

وقال عبد الرزاق هيفتي، في تصريحه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، إن نور الدين أمرابط: "يعاني إصابة في أعلى الفخذ منذ تسعة أيام، ورغم ذلك، خاض مباراة فريقه الأخيرة، مع الأسف، ونحن نعمل الآن على علاجه ليكون جاهزا لخوض المباراة الإعدادية أمام المنتخب الأرجنتيني".

يذكر أن نور الدين أمرابط، يعتبر من بين اللاعبين الأساسيين في تشكيلة النصر، ولهذا خصصت له إدارة الفريق طائرة خاصة تعيده إلى الرياض، مباشرة بعد مشاركته مع "الأسود" في المباراة الإعدادية أمام المنتخب الأرجنتيني، في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى