أخبار الدارسلايدرفيديو

أمينة ماء العينين في أقوى تصريح بعد انهيار البيجيدي: حنا مزال مصدومين ونجهل مستقبل الحزب

الدار/ رشيد محمودي
عقد حزب العدالة والتنمية، اليوم السبت، دورته الاستثنائية بالرباط، بعد الهزيمة التي مني بها الحزب، في الانتخابية الماضية والتي نتج عنها استقالة الأمانة العامة للتنظيم كاملة.
وقالت امينة ماء العينين، القيادية في حزب العدالة والتنمية،إن مكونات الحزب لازالت تحت واقع الصدمة وتفتقد لرؤية واضحة لتدبير المرحلة المفاجاة، مشيرة إلى أن وضعية الحزب ومناضليه صعبة جدا، ويمر من محطة حرجة كما لو انه دخل لغرفة الانعاش.
وافادت القيادية في حزب العدالة والتنمية:” في هذه الظرفية لن يكون خطابنا عقلانية نظرا للازمة النفسية التي يعاني منها كل المناضلين……..عقدنا المجلس الوطني على عجل في الوقت الذي لم نستفق بعد من واقع الصدمة التي خلفتها نتائج الاستحقاقات الانتخابية.. نتمنى أن لايكون النقاش عاطفي هنا من يرى ان هذا المسار منذ المؤتمر الوطني السابق لم يكن في المستوى في حين هناك آراء اخرى تفيد العكس”.
وتابعت قائلة:” ألن نحن في لحظة لاستشراف المستقبل.. هناك توجهات متعددة أبرزها انتخاب قيادات جدد لقيادة المرحلة المقبلة وبالنسبة لي فإن القيادة الحالية التي اعترفت بمسؤوليتها للمسار عاجزة تماما والتوفر على الشرعية نهائيا على قيادة الحزب في هذه الظرفية الحالية”.
زر الذهاب إلى الأعلى