الرياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواجه “حوريا كوناكري” في دور الربع

الدار/ صلاح الكومري

أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الوداد الرياضي المغربي، ممثل المغرب الوحيد في هذه المنافسة، في مواجهة "حوريا كوناكري" الغيني.

ومن المرتقب أن تقام مباراة الذهاب، في السادس من شهر أبريل المقبل، على تقام مباراة الإياب في الثالث عشر من الشهر ذاته.

وسبق للوداد الرياضي مواجهة حوريا كوناكري، في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، إذ انتهت مباراة الذهاب في غينيا بالتعادل (1-1)، بينما فاز الفريق المغربي، في مباراة الإياب بهدفين لصفر.

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، هذا في الوقت الذي تأهل فيه الفريق الغيني إلى دور الربع محتلا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

وأضحى الوداد الرياضي أول فريق مغربي يتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، محتلا المركز الأول في مجموعته، في أربع دورات متتالية.

وكان الودادا الرياضي قد تأهل إلى دور الربع في دورة 2015/2016، محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، متفوقا على "زيسكو يونايتد" الزامبي، والأهلي المصري، وأسيك ميموزا الإيفواري.

 وفي موسم 2016/2017، تأهل إلى الدور ذاته، محتلا المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متفوقا على الأهلي المصري، "زاناكو يونايتد" الزامبي، و"كوتون سبور" الكاميروني.

وفي الموسم الماضي، تأهل الوداد الرياضي إلى دور الربع محتلا المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متفوقا على "حوريا كوناكري" الغيني، و"ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي و"توغو بور" الكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى