أخبار الدارسلايدرفيديو

انتخاب عبد العزيز الدرويش رئيسا لمجلس عمالة الرباط

الدار/ رشيد محمودي- تصوير : عبد الكريم شريق

انتخب عبد العزيز الدرويش، عن حزب الاستقلال، اليوم الخميس، رئيسا لمجلس عمالة الرباط، بالإجماع بحضور ممثلي الأحزاب السياسية الوطنية بناء على نتائج انتخاب المجالس وعمالات واقاليم التي اجريت يوم الثالث والعشرين من شهر شتنبر الجاري.

وقال عبد العزيز الدرويش عقب نهاية الانتخابات، في تصريح لموقع الدار، إن اول جلسة لمجلس عمالة الرباط، تتويج لعرس الانتخابي الكبير الذي عرفته المملكة المغربية بحيث لأول مرة في تاريخ الانتخابات تمكن المغرب في إنجاح الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية، مشيرا الى أن نسبة المشاركة تعتبر سابقة رغم الأزمة الصحية التي يعيشها المغرب والعالم على حد سواء.
وأفاد رئيس مجلس عمالة الرباط، أن انتخاب أجهزت مكتب مجلس عمالة الرباط، رئيسا ونوابا وكاتب المجلس ونائبه مرت في أجواء هادئة ومسؤولة، ومنحت مجموعة من الأُطر ستتحمل مسؤولية تدبير مجالس عمالة الرباط بتنسيق تام مع الولاية.

يذكر أن اللائحة النهائية للمرشحين لمنصب رئيس مجلس عمالة الرباط انحصرت في مرشح واحد وهو عبد العزيز الدرويش عن حزب الاستقلال وذلك حسب الاتفاق الذي يجمع بين الحلفاء الثلاث، حزب الأحرار، والأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال.
النائب الاول: خالد الرماح
النائب الثاني: هشام اقمحي
النائب الثالث: هدى الخشين
الكاتب الأول: عمر سبويه
النائب الأول للكاتب :يحيى الإدريسي

زر الذهاب إلى الأعلى