الرياضة

النصر يلجأ لـ”فيفا” ضد جامعة الكرة

الدار / رشيد محمودي 

وجه فريق النصر السعودي لكرة القدم، ضربة قوية للجامعة الملكية المغربية لكرةالقدم، بعد  اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحرمان المنتخب الوطني من إشراك اللاعب نور الدين امرابط في مباراة "الأسود" والأرجنتين المقررة في 26 مارس الحالي، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن النصر اعتبر مشاركة لاعبها أمرابط قد يشكل خطورة على الإصابة التي يعاني منها، محملا بذلك مسؤولية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تفاقم الإصابة التي يمر منها.

وجاءت مراسلة فريق النصر السعودي كرد على التصريح الأخير لعبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي في لقاء خاص مع الموقع الرسمي للجامعة، حول تأكيد إشراك أمرابط ضمن مباريات الدوري السعودي وهو يعاني من إصابة على مستوى الفخض.

واعتبرت إدارة الفريق أن تصريح طبيب المنتخب المغربي بمثابة تقزيم لكفاءات الطاقم الطبي الذي يتوفر عليه النادي، واتهاما مباشرا في تهديد سلامة اللاعبين الذين يدافعون عن ألوانه.

ويذكر أن نور الدين أمرابط سيغيب بصفة رسمية عن المباراة الرسمية للأسود أمام منتخب مالاوي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا، على أساس أن يواصل علاجه رفقة الطاقم الطبي للمنتخب لتأهيله لمباراة الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى