الرياضة

الصراعات السياسية تعفي مدير ملعب البشير بالمحمدية من مهامه

الدار/ بوشعيب حمراوي

أعفت إيمان صبير رئيسة المجلس البلدي بالمحمدية، اليوم الخميس،  سعيد الرماوي مدير المركب الرياضي (البشير) من مهامه.

وعلم موقع الدار أن رئيس قسم الموارد البشرية بالجماعة، هاتف المدير الرماوي ليخبره بقرار الإعفاء. وأكد مصدر مقرب من المدير المعفى، أن القرار جاء مباشرة بعد ظهور شريط فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (الفايسبوك). حيث كان أحد رواد الفايسبوك بالمدينة يبث على المباشر (لايف)، صور من داخل المركب الذي لازال يخضع للإصلاح. وأظهر الشريط كل من هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية، والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار. كما أظهر إلى جانبه رحيم العباسي النائب السابع في فترة ولاية الرئيس السابق حسن عنترة ، والمبعد من حزب العدالة والتنمية.

وأكد مصدرنا أن الإعفاء غير مبني على أية اختلالات، وأنه جاء لأسباب وصراعات سياسية. بين حزبي المصباح والحمامة. هذا الأخير الذي لجأ إلى القضاء من أجل الطعن في الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي أفرزت نجاح إيمان صبير، عن حزب العدالة والتنمية. ولم يوفق موقع الدار في التواصل مع إيمان صبير رئيسة المجلس البلدي بالمحمدية، حيث كان هاتفها خارج التغطية. علما أنها سبق وأكدت لـ"الدار" أنها لا ترغب في التواصل الإعلامي حاليا. كما لم يوفق موقع الدار" في التواصل مع هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية الذي ظل هاتف يرن دون رد.

ويذكر أن المدير المعفى بعد عشرين سنة من العمل في هذا المنصب، أوقف نشاطه داخل المركب حيث يعمل إلى جانب طاقم من خمسة موظفين تابعين للجماعة ومتخصصين في البستنة (اثنين منهم مشرفين على التقاعد نهاية السنة الحالية). في انتظار التوصل بقرار الإعفاء. أو العدول عنه.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى