الرياضةسلايدر

وليد الكرتي نجم الوداد يودع مكونات النادي برسالة حزينة ومؤثرة

الدار/ رشيد محمودي

ودع وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في الساعات الأولى من يومه الاثنين، كافة مكونات القلعة الحمراء في رسالة مؤثرة لقيت تفاعلا كبيرا من طرف المحبين وذلك بعد حسم رحيله إلى نادي بيراميدز المصري.

ونشر الكرتي، عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستاغرام صورته خلال احد المباريات التاريخية للنادي برسم منافسات عصبة الأبطال الأفريقية برسالة يعبر من خلالها عن حبه الدائم لنادي الوداد الرياضي.

وقال الكرتي:”إلى جميع مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي دافع عن قميصه على امتداد ثمانية مواسم، قبل أن يتوصل قبل أيام إلى اتفاق مع نادي بيراميدز المصري، الذي سيدافع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف:” بعد سنوات تشرفت فيها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه .. بعد سنوات أهداني فيها الوداد ألقابا عديدة محليا وقرايا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير، حيث شعرت دائما بدفء العائلة، وبصدق العﻻقات اﻹنسانية، وبروح المجموعة وتﻻحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق أفضل النتائج..من الصعب مغادرة نادي بحجم الوداد أعتبره اﻷفضل محليا وإفريقيا.. من الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل .. من الصعب المغادرة، لكنها سنة الحياة.. أشكر جمهور الوداد الرائع ، فقد كان نعم السند أشكر بشكل خاص فصيل الوينيرز ، الذي كان يعرف متى يضغط علينا إيجابيا، ومتى يساعدنا على التحرر من اللحظات الصعبة.. أشكر كل الدربين الذين دربوني في الوداد، فقد استفدت منهم جميعا”.

ووجه الكرتي الشكر الخاص للاعبين الذين شجعوه في بداية مسيرته مع الوداد، والذين تعلم منهم أن روح المجموعة وروح العائلة ضرورية في أي مجموعة.

وختم رسالة قائلا:” أعتذر لجماهير الوداد إن خذلتهم يوما أو قصرت في العطاء.. شكرا لوكيل أعمالي كريم ، شكرت لعائلتي الصغيرة والكبيرة..
الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي.. ديما ديما وداد وإلى لقاء قريب مشيئة الله..”.

زر الذهاب إلى الأعلى