أخبار الدارسلايدرفيديو

نبيلة الرميلي: الحكومة متجانسة وتسهيل الولوج للعلاج من أبرز أولويات وزارة الصحة

الدار / رشيد محمودي

وجهت نبيلة الرميلي، وزيرة الصحة المعينة، اليوم الجمعة، خلال مراسيم تسليم السلط مع الوزير السابق أيت الطالب، بمقر وزارة الصحة، الشكر الخاص للملك محمد السادس على الثقة المولوية، مشيرة الى أن المواطنين ينتظرون الكثير من الوزارة بعد إعلان عن حكومة متجانسة لها القدرة وكل استعداد لإخراج المشروع التنموي الجديد الى الوجود.

وقالت الرميلي، في تصريح لوسائل الاعلام، عقب نهاية مراسيم تسليم السلط، أن الوزارة ستشتغل على عدد من الاولويات، أبرزها تحقيق الولوج للعلاج، بحيث إن المواطن المغربي له كامل الحق في ظروف تسمح لح بالاستفادة الجيدة في التطبيب، مشددا على أن لابد من التجاوب مع متطلبات مهنيي الصحة وذلك بتوفير الظروف المواتية للاشتغال مع تنزيل ورش الحماية الاجتماعية الذي يعد من ابرز المشاريع التنموية بالبلاد.

وأفادت وزيرة الصحة، أن هناك تحديات كثيرة في قطاع الصحة، نظرا للانتظارات المواطنين، المتزامنة مع جائحة فيروس كورونا المستجد، الشيء الذي يتطلب تظافر كل الجهود.

وتابعت قائلة:” أوجه تحية تقدير لكل الشغيلة التي تعمل في قطاع الخاص والعام وكنقول لهم ان وزارة الصحة مستعدة للإصغاء والتعاون وتحمل المسؤولية الكاملة في مواصلة تحقيق المشاريع التنموية”.

زر الذهاب إلى الأعلى