أخبار الدارسلايدر

يونس سكوري: ثقة الملك محمد السادس كبيرة جدا والارادة القوية لعزيز أخنوش حاضرة لدعم كل المشاريع

الدار/ رشيد محمودي- تصوير: كريم شريق

عبر يونس سكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، اليوم الجمعة، خلال مراسيم تسليم السلط مع سعيد أمزازي، عن افتخاره وشعوره بالفخر والاعتزاز، بالثقة المولوية التي وضعها الملك محمد السادس، موضحا ان الوزير السابق سعيد أمزازي،من ابرز الأُطر على الصعيد الوطني والدولي، نظرا للخدمة الكبيرة التي قدمها للملكة المغربية وللصالح العام.

وقال سكوري، في تصريح لموقع الدار، إن الوزارة تضم قطاع أساسي ومهم يجمع بين الحاضر والمستقبل، وله امتدادات مهمة على شرائح واسعة من الشباب المغربي، وسيضمن تنافسية مهمة للاقتصاد الوطني، مشيرا الى ان القطاع بأبواب مفتوحة لمهن من الجيل الجديد الذي يعرف تطور مستمر.

وأفاد وزيرالإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، أن فريق العمل داخل الوزارة متجانس ومتكامل ويضم كفاءات عالية وباعتباره مسؤول جديد، سيحاول جاهدا تجاوز الأخطاء السابقة، بمواصلة العمل على المشاريع التي سهر عليها الوزير السابق أمزازي.

وتابع قائلا:” ثقة الملك محمد السادس في هذا القطاع كبيرة جدا نظرا للمشاريع التنموية التي تنتظرها المملكة المغربية، كما أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش له إرادة قوية جدا لدعم العمل بشكل متكامل في إطار السياسات العمومية”.

زر الذهاب إلى الأعلى