حوادث

شهادة العزوبة مزورة قد تطيح ببعض ممثلي السلطة بالمحمدية

الدار/ بوشعيب حمراوي

أمر وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان منتصف الأسبوع الحالي، بإيداع مهاجر مغربي سابق السجن المحلي، وتعميق البحث معه، بعد أن تبث تزويره لشهادة العزوبة، استخلصها من إحدى المقاطعات الإدارية بمدينة المحمدية، واستغلها من أجل إبرام عقد زواج ثان دون علم الزوجة الأولى.

كما يشتبه في تزويره لوكالة عامة باسم زوجته وأم أبنائه، اعتمدها في بيع عمارة من 10 شقق ومقهى بحي الفلين بمدينة ابن سليمان. وعلم موقع الدار، أن الزوجة الأولى التي قضت مع زوجها أزيد من أربعين سنة بإيطاليا. كانت قد اتفقت مع زوجها من أجل العودة إلى المغرب وإحداث مشروع استثماري. إلا أنها وبعد اقتناء العمارة. علمت أن زوجها قام ببيعها. لتعود إلى المغرب من أجل البحث في الموضوع. حيث اكتشفت أن زوجها متزوج بامرأة ثانية دون علمها. وهو ما جعلها تلجأ إلى القضاء.

وأفاد مصدرنا أن الزوج الذي لم يجد بدا بالاعتراف بزواجه الباطل من الزوجة الثانية لدى الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بابن سليمان.

ونفى أن يكون قد زور شهادة التوكيل العام الخاص بزوجته. وهو ما دفع بالشرطة القضائية والنيابة العامة إلى طلب التأكد من حقيقة التوكيل العام. ومعرفة ما إذا كان مزورا كما تدعي الزوجة، أم أنه سليم كما يدعي الزوج. وينتظر أن يعرف موضوع شهادة العزوبة المزورة فصولا جديدة، وقد تجر بعض أعوان وممثلي السلطة إلى القضاء. باعتبار أن تلك الشهادة تمنح من طرف (المقدم) أو (الشيخ) وأنه تتم المصادقة عليها من طرف قائد المقاطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى