الرياضة

جامعة الكرة تفرض عقوبات “قاسية” على اتحاد طنجة

الدار/ صلاح الكومري

فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غرامة مالية على فريق اتحاد طنجة، قيمتها 30 ألف درهما، لاستعمال جمهوره الشهب النارية، خلال مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، والتي أجريت في الثالث عشر من الشهر الحالي، برسم الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

إضافة إلى ذلك، عاقبت جامعة الكرة، عبد الكبير الوادي وعمر العرجون، لاعبا اتحاد طنجة، إذ أوقفت الأول لمباراتين نافذتين، بسبب تبادله السب والشتم مع المهدي أبيلا، لاعب حسنية أكادير، بينما أوقفت الثاني مباراة واحدة بعد تعرضه للطرد في المباراة ذاتها.

وشملت العقوبة أيضا فريق حسنية أكادير، بحيث أوقفت الجامعة لاعب الفريق المهدي أوبيلا لمباراتين نافذتين، بسبب تبادله السب والشتم مع اللاعب الطنجي عبد الكبير الوادي، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، كما فرضت غرامة مالية على الفريق السوسي قيمتها 2000 درهما، بسبب جمع لاعبيه 4 إنذارات، إضافة إلى حالة طرد واحدة، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة.

من جهة أخرى، عاقبت الجامعة الملكية المغربية، نوصير الميموني، لاعب المغرب التطواني، بالإيقاف لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه 3000 درهما، وذلك بسبب تعرضه للطرد في مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي، والتي أجريت في السادس عشر من الشهر الحالي، برسم الجولة 22 من منافسات الدوري الوطني.

وكان اللاعب نوصير الميموني قد تعرض للطرد، في الدقيقة 81 من المباراة إياها، بعد اعتدائه على أحد لاعبي الفتح الرباطي.

من أخرى، فرضت الجامعة الملكية المغربية غرامة مالية على فريق مولودية وجدة، بسبب حصول أربعة من لاعبيه على 4 إنذارات، في مباراة الفريق أمام سريع واد زم، في السابع عشر من الشهر الحالي، برسم الجولة 22 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى