أخبار الدارسلايدر

أخنوش: الرميلي كفاءة ستتفرغ لخدمة الدار البيضاء وعودة آيت الطالب لوزارة الصحة أملته الجائحة

الدار-خاص

قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ان نبيلة الرميلي كفاءة كبيرة ستدبر أكبر مدينة في المغرب.

واضاف عزيز أخنوش :” السيدة نبيلة الرميلي هي كفاءة نفتخر بها جميعا ونقدرها”.

وحول تقديم استقالتها من وزارة الصحة، أكدت رئيس الحكومة ان نبيلة الرميلي اعتبرت بروح واعية ومسؤولة أن الملفات الموضوعة على طاولة المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء هي ملفات كبرى وأولوية، تسترعي التفرغ لها بشكل كامل، والإشراف عليها بشكل متواصل”.

وأوضح عزيز أخنوش أن ” اختيار السيدة الرميلي النابع من غيرتها كبنت الدار البيضاء، والإشراف على أكبر حاضرة كبرى بالمغرب هو اختيار أملته ضخامة الأوراش التي يجب أن تبدأ اليوم قبل غد من أجل تطوير الخدمات، وإصلاح الإشكاليات التي تعاني منها هذه الحاضرة الكبرى”.

واعتبر عزير أخنوش أن ” الإشراف على أكبر مدينة بالمغرب، يعني العمل المستمر، وهو ما أفرز هذا القرار المسؤول والذي يبين معدن السيدة الرميلي وحسها الوطني العالي، ورغبتها في خدمة ساكنة الدار البيضاء على أكمل وجه، ودون أي تقصير في حقهم”.

واعرب رئيس الحكومة عن ثقته في كفاءة نبيلة الرميلي، في قيادة أكبر حاضرة بالمغرب، وتدبير الملفات الحيوية لمدينة كبيرة بحجم بالدار البيضاء، والإرتقاء بالخدمات لما فيه من خير ونتائج إيجابية للبيضاويات والبيضاويين”.

وأشار عزيز أخنوش إلى ان ” الوضعية الوبائية كما تعرفون هي قد تتغير في أي وقت، وليس هنالك يقين أو تأكيد فيما يخص المستقبل”، مؤكدا أن ” عودة السيد آيت الطالب لقطاع الصحة تمليها اعتبارات الخبرة في تدبير السياق الحالي للجائحة الذي لا يحتمل إضاعة الوقت وسيباشر عمله بشكل فوري في قطاع الصحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى