الرياضة

الزيات يدعو “إلتراس” الرجاء إلى التهدئة وضبط النفس

الدار/ صلاح الكومري

دعا جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، "الإلتراس" المساندة للنادي، إلى التحلي بالهدوء وضبط النفس في المرحلة الحالية، واعدا إياهم بـ"تصحيح الأخطاء" التي ارتكبت في الفترة الأخيرة.

وخلال لقاء جمع الطرفين في مقر تداريب النادي "الوازيس"، واجه "ألتراس" الرجاء، جواد الزيات بالأخطاء التي ارتكبها منذ صعوده رئيسا للقلعة الخضراء، والتي كانت من بين أسباب الإقصاء من بطولة كأس الكونفدرالية، إضافة إلى الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الوطني للمحترفين.

"إلتراس" الرجاء البيضاوي، واجهوا الزيات، في اجتماع لهم معه، بالأخطاء التي ارتكبها في تسير النادي منذ صعوده للرئاسة في 13 شتنبر الماضي، خاصة فيما يتعلق بمجموعة من صفقات اللاعبين.

وأقر الزيات بالأخطاء التي ارتكبها في الفترة الماضية، واعدا "إلتراس" الفريق، بوضع خطة عمل تقود الفريق إلى أعلى درجات الجاهزية في الموسم المقبل، تتضمن إبرام صفقات مهمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وبارك أنصار النادي مشاريع الرئيس المستقبلية وخطة عمله من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بداية من الموسم المقبل، وأعلنوا دعمهم الكامل لسياسته فيما يخص تطوير النادي، وإعادته إلى الواجهة، محليا، عربيا، وإفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى