الرياضة

شباب الريف يتابع مدربه الإسباني أمام القضاء

الدار/ صلاح الكومري

اتهم شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، متابعة مدرب الفريق، الإسباني خوان بيدرو بنعلي، بـ"اللامبالاة"، و"الهروب من المسؤولية"، و"ادعاء المرض" و"التغيب عن  التداريب".

وبناء على هذه الاتهامات، قرر الفريق الحسيمي، في اجتماعه الطارئ مساء أمس (الخميس)، اللجوء إلى القضاء ضد مدربه الإسباني، بعدما رفض الأخير تلبية دعوة حضور الاجتماع ذاته، واصفا تصرفاته بـ"التسيب الغير مقبول".

وجاء في بلاغ أصدره المكتب المسير للفريق: "قام المكتب المسير يوم أمس الخميس بدعوة المدرب لاجتماع ترتيبي يتم من خلاله تدارس حال الفريق والخروج بإجراءات تحفيزية من شأنها أن ترفع من أداء المجموعة التي تنتظرها مهمة الحفاظ على مكانة الفريق، إلا أننا نسجل استيائنا البالغ من اللامبالاة التي قوبلنا بها من طرف المدرب خوان بيدرو، الذي تجاهل دعوتنا وتعامل مع هذه الظروف الصعبة باستخفاف غير مسؤول".

وأشار الفريق الحسيمي إلى أن المدرب الإسباني قدم شهادة طبية إلى مكتب النادي يعلل بها غيابه عن التداريب، مشيرا إلى أنه قرر إحالة الشهادة ذاتها على طبيب محلف لإجراء خبرة مضادة بعدما تأكد لنا عدم تطابق ما كتب بها مع حالة المدرب الذي يستمتع بحالة صحية لا تعفيه من التغيب عن مزاولة عمله، لأن من يصول ويجول بالأسواق ويمرح بمقاهي المدينة رفقة معارفه لا يمكن له ادعاء المرض للهروب من المسؤولية"، يقول بلاغ الفريق الحسيمي.

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمي، مرشح لمغادرة الدوري الوطني الأول، إذ أنه يحتل المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري الوطني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الكوكب المراكشي، صاحب المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى