الرياضة

بالصور.. المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام مالاوي

الدار/ صلاح الكومري

اكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بنتيجة التعادل (0-0)، أمام مضيفه مالاوي، في مباراة جمعت الفريقين، عصر اليوم (الجمعة)، في ملعب "كاموزو ستايديوم"، في مدينة "بلانتير"، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من مباريات المجموعة الثانية برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019".

ومعلوم أن المنتخب الوطني المغربي سبق له أن تأهل إلى النهائيات قبل هذه الجولة، وبعد مباراة اليوم، رفع رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الأول، في انتظار تحديد صاحب المركز الثاني بعد مباراة الكاميرون أمام جزر القمر، يوم غد (السبت).

واعتمد هيرفي رونار، في التشكيلة الأسياسية، لهذه المباراة، على كل من منير الكجوي المحمدي، في حراسة المرمى، وليد أحجام، وبدر بانون، ويونس عبد الحميد في الدفاع، وعبد الكريم بعدي، في الدفاع، ثم يوسف أيت بناصر والمهدي بوربيعة، وعبد الإله الحافيظي وزكرياء حذراف، في وسط الميدان، وأيوب الكعبي وأسامة الإدريسي، في الهجوم.

وقدم المنتخب المغربي أداء جيدا في هذه المباراة، خاصة في الشوط الثاني، بعد إشراك اللاعب رشيد العليوي، الذي أضاع هدفين محققين من تسديدتين من خارج مربع العمليات، في الدقيقتين 80 و91.

وكانت هذه المباراة، فرصة أمام الناخب الوطني، لتجريب مجموعة من اللاعبين، خاصة المحليين، للوقوف على مدى جاهزيتهم واستعدادهم لحمل قميص المنتخب الوطني في التظاهرات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى