سلايدرنساء

ملكات جمال المغرب يشاركن في مسابقة ملكة جمال الكون في إسرائيل

الدار- خاص

من المنتظر أن يشارك المغرب في النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون، التي ستقام هذا العام في إسرائيل، بحسب ما أورده الموقع الرسمي لملكة جمال المغرب.

ودعا الموقع الالكتروني النساء الراغبات في المشاركة في نسخة هذه السنة الى تقديم ترشيحاتهن، موضحا أن الشروط المطلوبة للمرشحات هي أن يكن مغربيات، ويحملن جواز سفر ساري المفعول، وأن تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عاما، وأن يكن عازبات وعازبات. غير ملزم بعقد حصري مع العلامات التجارية.

و حدد الموقع الموعد النهائي لتقديم الطلبات في 31 أكتوبر الجاري، مشيرا الى أن الفائزة بلقب ملكة جمال المغرب سيتم الإعلان عنها يوم 7 نونبر المقبل. و سيتم انتخاب شابة مغربية سفيرة لتمثيل المغرب في مسابقة ملكة جمال الكون.

وتعتبر مسابقة ملكة جمال الكون، حدثا يحتفي بالنساء من جميع أنحاء العالم ويمنحهن الفرصة لمشاركة ثقافتهن وأصولهن، كما تسمح للمشاركات بالتعبير عن أفكارهن، وأن يصبحن نماذج للأجيال القادمة.

تقام المسابقة الدولية في منتجع حيفا الإسرائيلي يوم 12 دجنبر المقبل، بمشاركة 75 متسابقا من مختلف دول العالم. وكانت آخر مشاركة للمغرب في مسابقة جمال دولية ماجدة التازي، ملكة جمال المغرب عام 1978.

زر الذهاب إلى الأعلى