الرياضة

رونار: افتقدنا باقي اللاعبين المحترفين أمام مالاوي

الدار / رشيد محمودي 

هنأ هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعثة الأسود، التي شاركت في المباراة الرسمية، التي جمعته بمنتخب مالاوي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، رغم عدم استثمار الفرص الكثيرة التي أتيجت للاعبين لتسجيل الأهداف.

وافتقد رونار، خلال حديثه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، اللاعبين المحترفين خارج أرض الوطن، متمنيا أن تمر الاستعدادات بشكل جيد لمباراتهم المقبلة امام الأرجنتين رفقة الإطار واللاعب الدولي السابق مصطفى حجي، قائلا: "افتقدنا اللاعبين المتواجدين بطنجة.. أتمنى أن تكون الاستعدادات فد مرت بشكل جيد تحسبا للمباراة المقبلة".

وقال الناخب الوطني، أن الظروف التي شهدتها المباراة لم تكن جيدة لتحقيق الفوز في ىخر مباراة من التصفيات الإفريقية، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء أبانوا ع روح قتالية كبيرة وتضامن رائع فينا بينهم، باعتبار انها مؤشرات جيدة لمجموعة تشارك لاول مرة في لقاء رسمي رفقة المنتخب المغربي.

وتابع المتحدث قائلا: "للأسف لم نستثمر الفرص التي أتيحت لنا.. هنيئا لكافة اللاعبين.. لقد قدموا مباراة رائعة.. علينا التأقلم جيدا مع أجواء المباريات الأفريقية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى