الرياضة

القسم الثاني.. المغرب الفاسي يرتقي للمركز الثاني

الدار/ صلاح الكومري

واصل فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، تسلق المراكز في ترتيب دوري المحترفين في القسم الثاني، وارتقى إلى المركز الثاني، برصيد 42 نقطة، عقب فوزه، أمس (السبت)، أمام ضيفه النادي القنيطري بهدف لصفر، برسم الجولة 25.

وعقب هذا الفوز، وهو الحادي عشر له هذا الموسم، أكد المغرب الفاسي، تطلعه، بقوة، للعودة إلى مكانته الحقيقية في دوري المحترفين الأول، بعدما قضى في القسم الثاني ثلاثة مواسم.

وفي مباراة أخرى، اكتفى فريق نهضة الزمامرة، المحتل للمركز الأول، بنتيجة التعادل (2-2)، أمام مضيفه شباب قصبة تادلة، رافعا رصيده إلى 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المغرب الفاسي، المحتل للمركز الثاني، بينما مازال الفريق التدلاوي، محتلا المكرز الأخير (19ن)، ويبدو المرشح الأول لمغادرة القسم الثاني.

فريق رجاء بني ملال، أحد المنافسين على الصعود، اكتفى، بدوره، بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعته أمام داد تمارة، الذي أبان، هو الآخر، في الدورات الأخيرة، عن رغبة كبيرة في المنافسة على الصعود.

وعقب هذا التعادل، رفع رجاء بني ملال رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الثالث، بينما يحتل وداد تمارة المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السادس فريق أولمبيك الدشيرة، والذي حقق فوزا مهما أمام ضيفه الجمعية السلاوية، بهدفين لصفر.

النتائج كاملة:

النادي السالمي … الوداد الفاسي 0-0.

 شباب ابن جرير … الراسينغ البيضاوي 2-1

 الاتحاد القاسمي … شباب المسيرة 0-0

اتحاد الخميسات… شباب أطلس خنيفرة 0-0

 أولمبيك الدشيرة ….. جمعية سلا 2-0

 المغرب الفاسي ……. النادي القنيطري 1-0

شباب قصبة تادلة …… نهضة الزمامرة 2-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى